الإثنين 21 سبتمبر 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ديربي مدينة مانشستر .. السيتي يسقط على أرضه أمام اليونايتد 2/1

ديربي مدينة مانشستر .. السيتي يسقط على أرضه أمام اليونايتد 2/1
ديربي مدينة مانشستر .. السيتي يسقط على أرضه أمام اليونايتد 2/1

كتب - محمد يوسف

تفوق فريق مانشستر يونايتد على جاره مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف ، في مباراة الديربي التي أقيمت على ملعب استاد الاتحاد في إطار منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.



جاء الهدف الأول لليونايتد من تدخل عنيف من بيرناردو سيلفا على ماركوس راشفورد الذي سقط في منطقة جزاء السيتى واحتسب له حكم اللقاء ضربة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو، حيث سددها راشفورد بكل هدوء عند الدقيقة 23، وبعد 6 دقائق فقط، جاء الهدف الثاني لليونايتد، تحديدًا عند الدقيقة 29 من تسديدة يسارية قوية عن طريق انتوني مارسيال في الزاوية الضيقة أسفل يسار إيديرسون مورايس حارس مرمى السيتي.

وتغاضى حكم اللقاء عن احتساب ضربتي جزاء للسيتي حيث ان مدافعي اليونايتد اعترضاه الكرة بأيديهم بشكل غير مقصود داخل منطقة الجزاء في واقعتين مختلفتين خلال الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تجمدت هجمات يونايتد واستمر السيتي في الضغط العالي الى أن تمكن من التسجيل عن طريق اوتامندي عند الدقيقة 85.

بهذه النتيجة يتجمد رصيد السيتي عند 32 نقطة في المركز الثالث بينما يرتفع رصيد يونايتد الى 24 نقطة، في المركز الخامس.

جدير بالذكر أن أولي جونار سولسكاير مدرب يونايتد تمكن في 4 ايام فقط من جمع 6 نقاط من الكبيرين البرتغالي جوزيه مورينيو وفريقه توتنهام وكذلك الاسباني بيب جوارديولا وفريقه مانشستر سيتي.