رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد إمبابي

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يختتم الدورة التدريبية للرعاية المتكاملة لصحة الطفل

وكيل وزارة الصحة
وكيل وزارة الصحة بالشرقية يختتم الدورة التدريبية للرعاية الم
كتب - محمود جودة

شهد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، ختام الدورة التدريبية للرعاية المتكاملة لصحة الطفل لأطباء الوحدات الصحية التابعة للإدارات الصحية بالشرقية ، بإشراف د. داليا أحمد عبد الله مدير إدارة الرعاية المتكاملة د، حيث تم تدريب ٢٤ من الأطباء علي برامج معالجة أمراض الطفولة والرعاية المتكاملة لهم من عمر يوم وحتي ٥ أعوام ، وبدأت الدورة التدريبية منذ يوم الأحد الماضي وحتي اليوم بقاعة التدريب بمستشفي حميات الزقازيق ، وتم تنفيذ ورش عمل لمناقشة هذه الأمراض ، ومعالجتها والمشاكل التى تؤثر على صحة الطفل والعمل على تحسين الخدمة المقدمة ، وتم زيارة العيادات الخارجية ومتابعة حالة الأطفال علميا.

قدم وكيل الوزارة شهادات اجتياز الدورة للمتدربين ، مقدماً الشكر للجميع علي المجهود المبذول ، وتستكمل الدورات التدريبية لهيئة التمريض بوحدات الرعاية الصحية اعتبارا من الأسبوع القادم وذلك لرفع كفاءة أداء العاملين بالخدمة بما يعود بالنفع علي تقديم الخدمة الطبية للمواطنين والارتقاء بالمنظومة الصحية بالمحافظة .

تم نسخ الرابط