طرد طارق حامد واللاعب يرفض الخروج
كتب - محمد عماد
تعرض طارق حامد، لاعب وسط الزمالك للطرد في الدقيقة 53، من عمر مباراة أسوان في الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز والتي تقام مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة.
ورفض طارق حامد مغادرة الملعب، بسبب تواجد الإعلانات، ورفضه القفز عليها، قبل أن يتدخل اللاعبين وإقناعه بالخروج بعيدا عن الإعلانات بعد توقف 5 دقائق.
وسجل مصطفى محمد هدف الزمالك الأول في الدقيقة 43، بتصبح النتيجة 1/0.



