انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب النقل بالدقهلية
الدقهليه - مي الكناني
أدى طلاب النقل بالمرحلة الابتدائية بمحافظة الدقهلية، اليوم السبت، امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام ٢٠٢٠/٢٠١٩.
حيث أدى تلاميذ الصف الثالث والرابع والخامس امتحان اللغة الأجنبية والرياضيات للصف الثالث الابتدائي، واللغة العربية والخط والتربية الإسلامية للصف الرابع الابتدائي، والرياضيات والعلوم للصف الخامس الابتدائي.
وأكد على عبد الرؤوف. وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الامتحانات سارت بشكل جيد، وكانت في مستوى الطالب المتوسط، ولم تتلقى غرف العمليات المركزية بالمديرية أي شكاوى.
وأوضح أنه أصدر تعليماته لمديري عموم الإدارات التعليمية بمتابعة الامتحانات وحجرات الكنترولات وتأمينها جيدا، ومنع الغش تماما، وتوفير جو هادئ للطلاب، وضرورة إرسال التقارير أولًا بأول وحل المشاكل التي تواجههم أثناء الامتحانات فورًا.
أدى طلاب النقل بالمرحلة الابتدائية بمحافظة الدقهلية، اليوم السبت، امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام ٢٠٢٠/٢٠١٩.
حيث أدى تلاميذ الصف الثالث والرابع والخامس امتحان اللغة الأجنبية والرياضيات للصف الثالث الابتدائي، واللغة العربية والخط والتربية الإسلامية للصف الرابع الابتدائي، والرياضيات والعلوم للصف الخامس الابتدائي.
وأكد على عبد الرؤوف. وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الامتحانات سارت بشكل جيد، وكانت في مستوى الطالب المتوسط، ولم تتلقى غرف العمليات المركزية بالمديرية أي شكاوى.
وأوضح أنه أصدر تعليماته لمديري عموم الإدارات التعليمية بمتابعة الامتحانات وحجرات الكنترولات وتأمينها جيدا، ومنع الغش تماما، وتوفير جو هادئ للطلاب، وضرورة إرسال التقارير أولًا بأول وحل المشاكل التي تواجههم أثناء الامتحانات فورًا.



