الأربعاء 24 يونيو 2026
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد إمبابي

محافظ أسيوط يشيد بجهود قوات الحماية المدنية في انقاذ فتاة من الغرق

محافظ أسيوط يشيد
محافظ أسيوط يشيد بجهود قوات الحماية المدنية في انقاذ فتاة من
أسيوط - حسن فتحي

أشاد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ؛ بجهود قوات الحماية المدنية بقيادة اللواء أحمد حجازي مدير إدارة الحماية المدنية بالمحافظة موجهاً شكره وتقديره لرجال فرق الإنقاذ النهري لإنقاذهم فتاة من الغرق في نهر النيل .

كانت قوات الانقاذ النهري قد تمكنت من انقاذ فتاة سقطت بنهر النيل بشارع الثورة بحي شرق أسيوط وذلك عقب تلقي بلاغاً من مديرية أمن أسيوط يفيد تلقي بلاغ من أهالي منطقة كورنيش النيل بأسيوط بسقوط فتاة في نهر النيل ؛ حيث انتقلت قوات الحماية المدنية وفرق الإنقاذ النهري على الفور إلى موقع البلاغ وتمكنت من إنقاذ الفتاة وانتشالها قبل الغرق. وقد تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة
 

تم نسخ الرابط