الأحد 12 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عاجل.. توجيه رئاسي لوزارة الإعلام لتخليد بطولات الشهداء

قالت أم شهيد شرطة قالت " سيادتك سنيت سنة جيدة بأن تكرم الشهداء في صورة أمهاتهم، وسعادتي مضاعفة لوجودي اليوم هنا وفخورة بابني .. وأتمنى أن يظل أولادنا في ذاكرة الشعب ومن أمنياتي أن قصص الشهداء تدرس في المدارس وتتألف قصص عنهم وتضحياتهم من أجل بلدهم" .



 

اقرأ أيضا.. الرئيس ينحاز للأحكام القضائية وينصف أصحاب المعاشات

 

وعقب الرئيس قائلا على كلام أم الشهيد، خلال استقباله لعدد من الأمهات احتفالا بعيد الأم، بقصر الاتحادية، .." لكي مني كل التقدير والترحيب، وما نقوم به من إجراءات بإطلاق أسماء الشهداء على المدارس والشوارع الرئيسية والكباري هي محاولة لتكريم وتذكر شهدائنا، وأنا بأكد مع الدكتور أسامة هيكل وزير الإعلام إننا نسجل القصص على مدار السنة" .

 

وتابع الرئيس قائلا " نحن نركز على التضحيات وعلى التكلفة الكبيرة دفعتها الأمهات، والشهيد في مكانة أفضل بكثير ، وكل أم وزوجة وأخت قدمت شهيدا تتألم مهما كان شعورها الوطني ومهما كانت صلابتها لكن هي في الآخر هي أم ، وأقوى مشاعر موجودة في الإنسانية هي مشاعر الأم تجاه أبنائها .. وتدريس قصص الشهداء في المدارس هي فكرة أكثر من رائعة" متابعا "مصر قدمت الشهداء والمصابين من أجل الحفاظ على هذه الدولة وثمن لايقدر وبالتالي استمرار هذه المسيرة والحفاظ على الدولة أمر واجب علينا كمواطنين”.