الأربعاء 15 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حسام أسامة: شيكابالا ساهم في بطولات الزمالك.. ومن أفضل لاعبي مصر

رد حسام أسامة لاعب الزمالك علي رؤوف جاسر، أن الزمالك يستحق لقب القرن، وأن رئيس الزمالك يستعد لتقديم ملف للحصول علي حقه في أخذ لقب نادى القرن.



 

وأضاف في تصريحات لبرنامج استاد الحدث، الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشريف عبر قناة “الحدث”، تعرضت للظلم في الزمالك لوجود العديد من اللاعبين الكبار، وعدم رغبة ممدوح عباس رئيس الزمالك بالاهتمام بالناشئين، وطلب هنري مشيل الرحيل، رغم طلب لجنة الكورة البقاء ورحلت عن الفريق، بعد فترة الإعداد وتعاقد الزمالك مع شريف أشرف لاعب الاهلي السابق.

 

 وأكد أن محمود سعد عرض علي إدارة الزمالك العودة لصفوف الفريق، وتعاقد الزمالك مع أجوجو.

 

 

وأردف: "أنا من عائلة زملكاوية،  وأن كبير المشجعين في النادي الاهلي عم حربي، جلس معي وأن الزمالك كان الاكثر جدية، وعندما ذهبت للنادي الاهلي كانت مضغوطًا للرحيل عن صفوف الفريق".

 

 وقال نبيه: عندما كنت ناشئًا سجلت الكثير من الاهداف، وتم الاحتفاط بعقدي لمدة 3سنوات في الزمالك، كان الاكثر جدية، أنا أفضل الانتماء وليس الاحتراف وأنا مع الاتنين. 

 

وتابع : لا أعتقد أن عمر جابر سوف ينضم للنادي الاهلي، لا أعتقد أن حسام حسن لاعب الزمالك السابق، لم يندم علي الانضمام للزمالك.

 

 

واستطرد "شيكابالا جاورني في الزمالك وحازم إمام. 

 

وأوضح أن شيكابالا يؤدي المطلوب منه، وساهم في تحقيق بطولات الزمالك، وأن عبدالله السعيد يعد من أفضل عشرة لاعبين في تاريخ مصر في مركز صانع الالعاب.