انتشال الجثة الوحيدة ضحية انهيار عقار الإسماعيلية
وسط حالة انهيار من زوجته وبناته ، انتشل رجال الحماية المدنية الضحية الوحيدة في انهيار العقار الواقع بشارع محمد علي تقاطع شارع آمون.
كان اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقي إخطارا فجر اليوم الأربعاء بانهيار عقار بمنطقة حي اول تقاطع شارع محمد علي وآمون، اسفر عن مصرع علاء رمضان الساكن الوحيد المتواجد داخل العقار ،والذي بات منتظرا عودة زوجته وأبنائه من زيارة والدة زوجته.
إلا أن القدر لم يمهله رؤيتهم ثانية،وعقب أدائه لصلاة الفجر ذهب خالدا الي نومه وما بين هذا وتلك ينهار العقار منقضا علي جسده ، يفقده الحياة.
نقلت سيارة الإسعاف اشلاء جثة ضحية العقار ونقلها الي مشرحة المستشفى الجامعي ،وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.



