عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير يضع سيناريو وصول الزمالك لربع النهائي بدوري الأبطال

شوبير ارشيفية
شوبير ارشيفية

صرح الإعلامي أحمد شوبير بأن هناك حالة لامبالاة تنتاب لاعبي الزمالك، وهي التي تتسبب في استمرار نزيف النقاط للفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة بالتعادل السلبي أمام فريق ساجرادا الأنجولي بالأمس.



ووضع شوبير، خلال برنامجه "مع شوبير"، المذاع على إذاعة أون سبورت إف إم صباح اليوم، سيناريو صعود الزمالك لربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وإيقاف نزيف النقاط، ويبدأ سيناريو شوبير بالتعادل مع الوداد بالمغرب، بشرط الفوز بمباراة القاهرة، عندها يرتفع رصيد الزمالك إلى 6 نقاط، بينما إذا تمكن من الفوز على الوداد في مباراتي الذهاب والعودة عندها يرتفع رصيده إلى 8 نقاط، مؤكدا أن الهزيمة ستضع الزمالك في أزمة هو في غنى عنها، ثم يتبقى له مباراتا بترو أتلتيكو وساجرادا.

وأكد أن الزمالك في متناوله ان يختم مبارياته بالفوز على ساجرادا بالقاهرة "مواجهة ساجرادا بالقاهرة سيكون من أسهل الزمالك بالبطولة نظرا لفارق الإمكانيات، وبنلعب على ارضنا"، وعندها يتأهل الزمالك بالمركز الثاني للربع النهائي.

ويحتل بترو أتلتيكو صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، الوداد المغربي بالمركز الثاني بـ3 نقاط، الزمالك برصيد نقطتين، ويتذيل ساجرادا قائمة المجموعة بنقطة وحيد

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز