عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد رحيل عصام عبدالفتاح.. هل يتراجع الأهلي عن قراراته؟

الأهلي يحاول التمسك بالأمل
الأهلي يحاول التمسك بالأمل

عصام عبدالفتاح… قدّم رئيس لجنة الحكام باتحاد كرة القدم، استقالته بالأمس، بعد عدد من الأزمات التي أثارها المارد الأحمر في الفترة الأخيرة بسبب الأخطاء التحكيمية التي حدثت في مبارياته.



 

وكان الأهلي قد شهد على إلغاء هدفين له في بطولة الدوري الممتاز، أحدهما أمام المقاولون العرب، والآخر أمام فاركو، ليأخذ مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، عددا من القرارات، منها المطالبة بإقالة لجنة التحكيم، إيقاف حكم الفار في مباراة الأهلي وفاركو والتحقيق معه، فضلًا عن عدم المشاركة في أي بطولات ينظمها اتحاد كرة القدم "كأس مصر - السوبر المصري" حتى تنفيذ مطالبه. فمع رحيل عصام عبدالفتاح هل يتراجع محمود الخطيب عن قرارته ويشارك المارد الأحمر في لقاء الكأس القادم أمام مصر المقاصة المقرر إقامته يوم الأحد القادم؟.

 

 

قرار مجلس القلعة الحمراء 

 

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد كشف بالأمس خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" عن أن مجلس إدارة القلعة الحمراء لا يزال متمسكا بكل القرارات التي أعلنها رئيس مجلس الإدارة محمود الخطيب في البيان الرسمي الأخير للنادي. والذي جاء به هدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم "كأس مصر- السوبر المصري" لحين تنفيذ مطالب النادي.

وقال: "نقلًا عن أحد مسؤولي القلعة الحمراء، وأصحاب القرار بالنادي، أن النادي ملتزم بتنفيذ قرارات المجلس الأخيرة بشأن عدم المشاركة في بطولات حتى تنفذ مطالبه، وأن الفريق لن يُخوض مباراته القادمة أمام مصر المقاصة بالكأس المقرر إقامتها يوم الاحد القادم، نظرًا لعدم وجود رد حتى الآن على مطالب النادي ومجلس إدارته".

 

واستنكر شوبير، رد فعل مسؤولي الأهلي بعدم المشاركة في لقاء مصر المقاصة الذي تفصله بضعة أيام قليلة فقط عن إقامته، إلا أن المصدر المسؤول في القلعة الحمراء قد أكد له أن الفريق سيشارك في حالة الحصول على رد فقط على مطالبه، وقال: "عدم المشاركة في لقاء المقاصة الذي من المقرر إقامته بعد أيام معدودة، أمر مدهش، إلا أن المصدر قد أكد لي أن المجلس في انتظار قرار رسمي بشأن لجنة الحكام حتى يعلن بشكل رسمي عن قراره بالمشاركة في بطولة الكأس أم التمسك بقرارته".

 

ومن المتوقع أن يصدر مسؤولو القلعة الحمراء، بيانًا رسميًا للإعلان عن موقفه بشأن المشاركة في مباراة المقاصة من عدمها، بعد تقديم عصام عبدالفتاح استقالته، وتولي كلاتنمبرج مهمة رئاسة لجنة الحكام بدءًا من الأسبوع القادم. 

   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز