التنمية الشبابية بـ"زايد" تكرم الرموز والمسؤولين بعد تطوير المركز وافتتاحه من وزير الرياضة
أقام مركز التنمية الشبابية بالشيخ زايد برئاسة بلال نظير العديد من الرموز والشخصيات العامة والمسؤولين بمدينة الشيخ زايد وذلك عقب الافتتاح الرسمي من جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة للملاعب الجديدة بالمركز الأسبوع الماضي
وعقب الجولة التفقدية داخل المركز قام بلال نظير رئيس مجلس إدارة مركز التنمية الشبابية بتكريم عدد من الرموز ومنحهم درع المركز تقديرا لدورهم علي رأسهم المهندس بسام محمد رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد و النائب احمد الشناوي و المهندس محمد طلعت الذي تكفل بإحلال و تجديد الملعب المتعدد ومحمد فضل وذلك بحضور محمد عاكف، نائب رئيس المجلس ومحمد يوسف امين الصندوق واحمد عميرة ومحمد عاطف وعبدالرحمن سيد وإسلام العتال أعضاء المجلس.
ووجه بلال نظير شكره لكل الداعمين لمركز التنمية الشبابية بزايد وعلي رأسهم معالي الوزير جوهر نبيل والإدارة المركزية لمراكز الشباب وجهاز مدينة الشيخ زايد ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة .




