باكستان تدعو إلى "تسوية بالتفاوض" بين واشنطن وطهران بعد التصعيد الأخير
دعت باكستان إلى ضرورة إجراء "تسوية بالتفاوض" بين واشنطن وطهران بعد التصعيد الأخير، مؤكدة أن المسؤولين الباكستانيين سيواصلون جهود الوساطة لإنهاء الحرب بين واشنطن وطهران.
وقال المتحدث باسم الخارجية الباكستانية، طاهر أندرابي، إن القيادة الباكستانية ستواصل جهود الوساطة للمساعدة في إنهاء الحرب بين الولايات المتحدة وإيران على الرغم من التصعيد الأخير في الصراع، داعيا إلى "تسوية عن طريق التفاوض".
وأضاف -خلال مؤتمره الصحفي الأسبوعي:- "لا تزال باكستان تشعر بقلق عميق إزاء الوضع في المنطقة، الذي اتسم بالتصعيد الأخير. ونحن نرى أن الدبلوماسية والحوار يجب أن تكونا المبادئ التوجيهية لتحقيق تسوية تفاوضية لجميع القضايا الخلافية".





