حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشارعي ضياء والعريش وإعادة الانضباط بالطالبية
واصل حي الطالبية بمحافظة الجيزة حملاته اليومية لرفع الإشغالات والتعديات على الطريق العام، حيث شنت الأجهزة التنفيذية بالحي حملة موسعة بشارعي ضياء والعريش، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، وتعليمات الدكتورة هند عبد الحليم نائب المحافظ والمشرف العام على الأحياء.
وقادت الدكتورة هند عبد الحليم، نائب المحافظ، والمهندس حامد سلامة رئيس حي الطالبية، الحملة المكبرة بمشاركة العميد أحمد صقر رئيس مباحث شرطة المرافق بالجيزة، وقوات مباحث قسم شرطة الطالبية، وشرطة المرافق، والأجهزة التنفيذية بالحي.
وأسفرت الحملة عن رفع ومصادرة عدد من الإشغالات والاستاندات المخالفة التي تعوق حركة المواطنين وتتعدى على حرم الطريق العام، حيث تم التحفظ على المضبوطات وإيداعها بمخازن الحي، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.
وأكدت الدكتورة هند عبد الحليم استمرار الحملات المكثفة بجميع قطاعات الحي للتصدي لكافة أشكال الإشغالات والتعديات، وإعادة الانضباط للشارع، وتحقيق السيولة المرورية، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على المظهر الحضاري لشوارع حي الطالبية.



