رئيس شعبة الذهب يؤكد: سيصعد مرة أخرى
أكد هاني ميلاد رئيس شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، أن الدهب سيصعد مرة اخري، خصوصا وأننا اصبحنا نشهد تقلبات كثيرة خلال العام الواحد.
وأوضح ميلاد أن هناك حالة من الرواج علي شراء الذهب مع انخفاض سعره حاليا.
وأشار ميلاد- في مداخلة مع قناة صدى البلد- الي أن هناك من اشتري الذهب وهو علي سعر قمة، وعند هبوط الذهب استفاد أيضا من هبوط السعر، واقبل علي شراؤه مرة أخري، وبذلك يكون قد صنع متوسطا لسعر الذهب مرضي له ولمدخراته.



