رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد إمبابي

الخارجية الإيرانية: ندين بشدة الغارات الأمريكية على نقاط بسواحلنا الجنوبية

بوابة روز اليوسف

أعربت الخارجية الإيرانية، اليوم السبت، عن إدانتها الغارات الجوية التي شنها الجيش الأمريكي مساء أمس على نقاط بسواحلها الجنوبية.

 


وذكرت الخارجية، في بيان: "ندين بشدة الغارات الجوية التي شنها الجيش الأمريكي مساء أمس على نقاط بسواحلنا الجنوبية"، مشيرة إلى أن "الهجمات الأمريكية التي استهدفت منشآت المراقبة الساحلية انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم".

 


وتابعت، أن "الكيان الصهيوني هاجم لبنان بالتنسيق مع واشنطن وهو أيضا انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم"، مبينة ان "ضرباتنا الدفاعية على أهداف مرتبطة بالقوات الأمريكية تستند لحقنا الأصيل بالدفاع عن النفس".

تم نسخ الرابط