رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد إمبابي

الإسماعيلية تستعد لإطلاق حملة للتبرع بالدم احتفالًا باليوم العالمي للمتبرعين

بوابة روز اليوسف

تنطلق صباح يوم الاثنين الموافق 29 يونيو الجاري فعاليات حملة التبرع بالدم، التي تنظمها مديرية الشؤون الصحية بالإسماعيلية، بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للتبرع بالدم، وذلك في إطار نشر ثقافة التبرع وتعزيز المخزون الاستراتيجي من أكياس الدم بالمستشفيات.

 

وتُقام الحملة في مركز شباب الإسماعيلية بموقف الفردوس، إلى جانب مركز شباب الشيخ زايد، حيث دعت مديرية الشؤون الصحية المواطنين إلى المشاركة في هذا العمل الإنساني، لما له من دور كبير في إنقاذ حياة المرضى والمصابين، ودعم المنظومة الصحية بالمحافظة.

تم نسخ الرابط