رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد إمبابي

محافظ الغربية يتابع ميدانيا رفع عربات القطار الخارج عن القضبان بكفر الزيات

بوابة روز اليوسف

 انتقل اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ الغربية، إلى موقع خروج 4 عربات من القطار المتجه إلى الإسكندرية عن القضبان بنطاق مدينة كفر الزيات، فور وقوع الحادث، لمتابعة الموقف ميدانيًا.

 

وتابع المحافظ أعمال التأمين والتعامل مع الحادث، كما تابع ميدانيًا انتظام حركة القطارات من خلال التحويلات التشغيلية التي تم تنفيذها لضمان استمرار حركة السير دون توقف.

 

وأجرى المحافظ خلال تواجده بالموقع اتصالًا هاتفيًا بالمصاب الوحيد للاطمئنان على حالته الصحية، وذلك عقب نقله إلى مستشفى كفر الزيات العام، حيث تلقى الإسعافات اللازمة وغادر المستشفى بعد استقرار حالته ووجّه المحافظ بتقديم جميع أوجه الرعاية اللازمة.

 

وتم البدء في أعمال رفع العربات الخارجة عن القضبان وإعادتها إلى مسارها، حيث يتم العمل بالتنسيق الكامل بين جميع الجهات المختصة، وحركة القطارات مستمرة بصورة منتظمة من خلال التحويلات التشغيلية لحين الانتهاء من أعمال الرفع وإعادة الخط إلى وضعه الطبيعي .

 

تم نسخ الرابط