رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد إمبابي

طلاب الصحافة المدرسية يتدربون على فن المقال في مركز بهاء الدين بأسيوط..(صور)

طلاب الصحافة المدرسية
طلاب الصحافة المدرسية يتدربون على فن المقال في مركز بهاء الد
أسيوط- حسن فتحي

نظم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي دورة تدريبية حول "فن المقال الصحفي" لأعضاء الصحافة المدرسية بعدد من المدارس الثانوية والإعدادية في قرى ومدينة مركز صدفا بأسيوط صرح بذلك الأديب شعبان المنفلوطي مدير النشاط بالمركز وقال إن التدريب انعقد بمقر المركز واستغرق ثلاث أيام في الفترة من 27 إلى مساء 29 اكتوبر الجاري حيث اختتم مساء أمس بمقر المركز في قرية الدوير جنوب أسيوط.

أوضح الأديب أحمد راشد البطل مسئول وحدة الآداب والمكتبات أن الدورة التدريبية حاضر فيها أحمد مصطفى علي مسئول الإعلام التنموي بمركز إعلام جنوب أسيوط التابع للهيئة العامة للاستعلامات منوهًا أن التدريب نفذ ضمن برنامج الورش الأدبية المتخصصة واشتمل على العديد من المحاور ومنها شق نظري تضمن نشأة المقال ومفهومه وتطوره عبر التاريخ، بجانب خصائص المقال وأنواعه ومجالاته وأساليبه، بينما تضمن الشق العملي دراسات تطبيقية على العديد من مدارس كتابة المقال العربية وأيضًا ممارسة عملية للطلاب في حين اختتم البرنامج التدريبي باختبار واستبيان.

 

تم نسخ الرابط