رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد إمبابي

"السيد العباسي" أول طبيب من وزارة الصحة يناقش الدكتوراه بأكاديمية ناصر

السيد العباسي أول
"السيد العباسي" أول طبيب من وزارة الصحة يناقش الدكتوراه بأكا
كتب - محمود جودة

- ترصد الاستراتيجية المقترحة لتحقيق متطلبات التنمية المستدامة في المجال الصحي المصري

يناقش الدكتور السيد إبراهيم العباسي، المستشار الإعلامي ورئيس قناة صحتي الفضائية، التابعة لوزارة الصحة والسكان، زميل كلية الدفاع الوطني، رسالة الدكتوراه، اليوم الأربعاء 26 ديسمبر 2018، وذلك في كلية الدفاع الوطني بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، تحت عنوان "الاستراتيجية المقترحة لتحقيق متطلبات التنمية المستدامة في المجال الصحي المصري".

يشرف على الرسالة اللواء طبيب د. أمير جميل ميخائيل، وأ. د. مها الرباط، وزير الصحة الأسبق، والتي تشارك أيضا في لجنة المناقشة، مع أ.د. محمد عوض تاج الدين وزير الصحة الأسبق، واللواء طبيب د. حسام الأنور، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا.

يعد العباسي أول طبيب من وزارة الصحة والسكان يحصل على درجة الدكتوراه من أكاديمية ناصر العليا، حيث سبق له دراسة زمالة كلية الدفاع الوطني، واجتاز دراستها بنجاح متميز.


 
 
 
 
تم نسخ الرابط