دمياط تبحث مشكلة الصرف الصحي بقرية "شط جريبة"
كتب - بوابة روز اليوسف
بحثت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، مع أميمة متولي رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، مشكلة الصرف الصحى بقرية " شط جريبة" والتي أدت إلى تراكم مياه الصرف الصحي بشوارع القرية.
ووجهت المحافظ - خلال الاجتماع - كافة الجهات المعنية بوضع حل فورى ومناسب لها ، لحين الانتهاء من مشروع محطة رفع الصرف الصحي بشط جريبة، والدفع بالمعدات اللازمة لشفط تجمعات المياه وإنهاء المشكلة فوراً حفاظا على البيئة وسلامة المواطنين.



