الخميس 25 يونيو 2026
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد إمبابي

دمياط تبحث مشكلة الصرف الصحي بقرية "شط جريبة"

دمياط تبحث مشكلة
دمياط تبحث مشكلة الصرف الصحي بقرية "شط جريبة"
كتب - بوابة روز اليوسف

بحثت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، مع أميمة متولي رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، مشكلة الصرف الصحى بقرية " شط جريبة" والتي أدت إلى تراكم مياه الصرف الصحي بشوارع القرية.

ووجهت المحافظ - خلال الاجتماع - كافة الجهات المعنية بوضع حل فورى ومناسب لها ، لحين الانتهاء من مشروع محطة رفع الصرف الصحي بشط جريبة، والدفع بالمعدات اللازمة لشفط تجمعات المياه وإنهاء المشكلة فوراً حفاظا على البيئة وسلامة المواطنين.

تم نسخ الرابط