الخميس 25 يونيو 2026
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد إمبابي

ماذا قال طولان وطلعت يوسف بعد التعادل السلبى بين إنبي والاتحاد؟

ماذا قال طولان وطلعت
ماذا قال طولان وطلعت يوسف بعد التعادل السلبى بين إنبي والاتح
كتب - وائل سامي

انتهت مباراة إنبي والاتحاد السكندري بالتعادل السلبى ضمن الجولة ال١٢ من مسابقة الدوري الممتاز .

التعادل رفع رصيد إنبي إلى النقطة ١٦ في المركز التاسع، بينما ارتفع رصيد الاتحاد إلى النقطة ٢١ في المركز الرابع بفارق الأهداف عن الزمالك الثالث.

بعد اللقاء أكد حملي طولان المدير الفني لفريق إنبي أن تعادل فريقه سلبيًا مساء اليوم أمام الاتحاد نتيجة عادلة، وكل فريق أهدر أكثر من فرصة والأداء كان متقاربًا الي حد كبير.

واعترف طولان أن فريقه لعب للفوز ولكن خبرات وامكانيات لاعبي الاتحاد السكندري ساهم في خروج اللقاء بهذه النتيجة.

وأضاف طولان هدفنا المرحلة المقبلة حصد أكبر عدد من النقاط لتحسين موقف الفريق في جدول المسابقة. 

في المقابل أبدى طلعت يوسف، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، رضاه عن التعادل الذي حققه فريقه أمام إنبي بالدوري الممتاز.

وقال: "الالتزام التكتيكي من جانب الفريقين وراء التعادل".

وتابع قائلاً: "المشوار لايزال طويلاً، وصاحب النفس الطويل سيكون في المربع الذهبي".

وأشار مدرب الاتحاد السكندري، الي أن فريقه يحتاج تدعيم في يناير، رافضاً الدخول في تفاصيل لحين الانتهاء من التعاقد. 

تم نسخ الرابط