قوافل مرورية للمناطق النائية بالوادي الجديد
كتب - بوابة روز اليوسف
أكد محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد أنه تم التنسيق مع إدارة المرور بالمحافظة لإرسال قوافل مرورية للمناطق البعيدة التي لا يتوافر بها وحدات مرورية تسهيلا على المواطنين.
وأضاف الزملوط - في تصريح اليوم الخميس - أنه يتم إرسال قافلة مرورية شهريا لكل مركز من المراكز البعيدة التي لا يتوفر بها وحدات مرورية، وذلك تسهيلا على المواطنين لفحص وإنهاء إجراءات تراخيص كافة المركبات .
كما أوضح أنه على مدار الشهر المنقضي تم إرسال قافلتين لمركزي "باريس والفرافرة" لمدة يوم واحد ، ويتم الإعلان عن كل قافلة بشكل مسبق حتى يتمكن جميع المواطنين من الاستفادة من الخدمات التى تقدمها.



