رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد إمبابي

إنشاء موقف إقليمى للسيارات جنوب العريش

الدكتور محمد عبد
الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة

 

قال الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء أنه سيتم انشاء موقف إقليمى للسيارات في منطقة المحاجر جنوب مدينة العريش.

 

وأضاف المحافظ في تصريح له أن الموقف الجديد سيكون على أحدث طراز ، ويضم أماكن لانتظار السيارات وأماكن لبيع الوجبات السريعة ومحال تجارية ومبنى إداري لإدارة الموقف .. كما سيكون مجهزا بالمرافق والخدمات .

 

وأشار المحافظ الى اختيار منطقة المحاجر لإنشاء الموقف الجديد حيث إنها ملتقى عدد من الطرق والمحاور المرورية التي تم انشاؤها مؤخرا .

تم نسخ الرابط