الأربعاء 24 يونيو 2026
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد إمبابي

دون التأثير على الخدمات المقدمة للمواطنين...

محافظ الجيزة يقرر تطبيق نظام العمل عن بُعد يوم الأحد أسبوعيًا

بوابة روز اليوسف

تنفيذًا لتكليفات مجلس الوزراء وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، بتطبيق نظام "العمل عن بُعد" يوم الأحد من كل أسبوع اعتبارًا من 5 أبريل 2026، وذلك على مستوى الإدارات والأجهزة التابعة للمحافظة .


وأوضح المحافظ أن القرار يستثني الإدارات والقطاعات الميدانية التي تتطلب طبيعة عملها التواجد الفعلي بمواقع العمل لضمان انتظام سير العمل ومتابعة المهام اليومية على أرض الواقع.


ويأتي القرار في إطار توجهات الدولة للتعامل مع التداعيات الاقتصادية الراهنة والتوترات الإقليمية بما يسهم في ترشيد النفقات وتحقيق المرونة في بيئة العمل مع التأكيد على عدم تأثر مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين داخل الجهات المختلفة.


وشدد محافظ الجيزة على ضرورة الالتزام الكامل بتنفيذ القرار مع استمرار تقديم الخدمات للمواطنين بالكفاءة المطلوبة وعدم السماح بحدوث أي معوقات أو تراجع في مستوى الأداء.

تم نسخ الرابط