بقرار من رئيس مجلس الوزراء:
الاثنين المقبل إجازة رسمية بمناسبة عيد شم النسيم
أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قراراً بأن يكون يوم الاثنين الموافق 13 أبريل 2026، إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين بالوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام، إضافةً إلى القطاع الخاص، بمناسبة عيد شم النسيم.



