ضبط 8 متهمين سرقوا مبلغًا ماليًا من سائق أجنبي بالقاهرة
في إطار جهود الأجهزة الأمنية بالجيزة لكشف ملابسات حادثة سرقة، تلقى قسم الشرطة بلاغًا من أحد الأشخاص “سائق يحمل جنسية إحدى الدول ومقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام” يفيد بأنه بعد استلامه مبلغ مالي نيابةً عن شخص آخر محول له من أحد أقاربه بالخارج، تعرض للاعتراض من قِبل مجموعة أشخاص أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة الوايلي بالقاهرة، حيث استولوا على المبلغ المالي وهاتفه المحمول مستخدمين أسلوب انتحال صفة، ثم فرّوا هاربين.
وبإجراء التحريات المكثفة، تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وعددهم 8 أشخاص، من بينهم 2 يحملان جنسية الدولة نفسها، وعُثر بحوزتهم على المبلغ المالي المتحصل من الواقعة والسيارة "ميكروباص" المستخدمة في الجريمة.
وأقر المتهمون خلال مواجهتهم بأنهم كانوا على علم باستلام السائق للمبلغ وقاموا بتنفيذ السرقة وفقًا لما ورد بالبلاغ.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.



