الخميس 25 يونيو 2026
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد إمبابي

بعد أن خسر النادي جميع البطولات هذا الموسم

فلفل حارس يد الزمالك يعلن انتهاء مسيرته مع الأبيض

محمود خليل فلفل حارس
محمود خليل "فلفل" حارس فريق كرة اليد بنادى الزمالك

أعلن محمود خليل "فلفل" حارس فريق كرة اليد بنادى الزمالك انتهاء مسيرته مع نادى الزمالك عبر صفحته  علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعد انتهاء الموسم.

وكتب فلفل عبر صفحته: "بعد موسم صعب بكل ما حمله من ظروف وتحديات، أعلن انتهاء رحلتي مع نادي الزمالك العظيم بعد 9 سنوات قضيتها داخل جدرانه، كانت مليئة بكل ما هو جميل وصعب في نفس الوقت.

وواصل: "أتمنى التوفيق للفريق في الموسم القادم، وأن يواصل مسيرته بما يليق باسمه وتاريخه الكبير، وشكرًا من القلب لجمهور الزمالك العظيم على دعمه وتشجيعه المستمر طوال الرحلة".

وخسر الزمالك جميع البطولات المحلية في كرة اليد هذا الموسم و هي دوري المحترفين وكأس مصر والسوبر المحلي".

تم نسخ الرابط