رئيس هيئة النظافة يتفقد أعمال التجميل ورفع الكفاءة بمحيط السيدة عائشة ومحور صلاح سالم
أجرى العميد محمود أبو بيه، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة، أمس الجمعة، جولة تفقدية لمتابعة أعمال النظافة والتجميل بمنطقة كوبري السيدة عائشة، ومحور صلاح سالم الجديد، ومنطقة السيدة نفيسة، للوقوف على مستوى الأداء ومتابعة انتظام الأعمال الجارية على أرض الواقع.
وتأتي هذه الجولة في إطار المتابعة المستمرة لجهود الهيئة في رفع مستوى النظافة والتجميل بمختلف محاور القاهرة، وتحسين الصورة البصرية للمناطق الحيوية، بما يسهم في إظهار العاصمة بالشكل الحضاري اللائق بها.
وخلال الجولة، تابع رئيس الهيئة سير أعمال النظافة ورفع المخلفات، إلى جانب جهود التجميل ورفع كفاءة المناطق المستهدفة، مؤكدًا استمرار العمل الميداني المكثف بكافة المحاور الرئيسية، تنفيذًا لخطة الهيئة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق بيئة أكثر نظافة وتنظيمًا.
وفى سياق متصل قام الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، أمس الجمعة، بجولة تفقدية لمتابعة أعمال التطوير الجارية بالمنطقة المحيطة بسور مجرى العيون ، وميدان السيدة عائشة بعد ازالة الكوبرى، لمتابعة الجهود الجارية لرفع كفاءة المنطقة، ضمن خطة إعادة تطوير منطقة السيدة عائشة فى اطار أعمال تطوير القاهرة التاريخية.
وأكد محافظ القاهرة أن الأعمال الجارية تهدف إلى تحويل منطقة السيدة عائشة إلى منطقة سياحية تربط بين مجمع الأديان، وسور مجرى العيون، ومنطقة مساجد آل البيت، بالاضافة لقربها من منطقة تلال الفسطاط.
رافق محافظ القاهرة فى جولته م. أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية وعدد من قيادات المحافظة.









