الزمالك يدعم صفوف اليد بصفقات جديدة
بدأ مسؤولو جهاز كرة اليد بنادي الزمالك في البحث عن صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال منافسات الموسم المقبل 2026/2027.
وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن الزمالك قرر تصعيد عدد كبير من اللاعبين الشباب إلى الفريق الأول، بالإضافة لتدعيم الفريق بعدد قليل من الصفقات الخارجية.
واستقر مسؤولو نادي الزمالك على عدم تجديد عقود 7 لاعبين داخل صفوف الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي، بعد انتهاء عقودهم بن/هاية الموسم الحالي.
وضمت قائمة الراحلين كلا من:
أحمد الأحمر - أحمد مؤمن صفا - عمر الوكيل بكار - أحمد راضي - محمود خليل فلفل - بلال جلال - عمرو عبد السلام.
وكان الزمالك خسر جميع البطولات التي شارك بها هذا الموسم، بالإضافة للانسحاب من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، المقرر إقامتها يونيو المقبل بالكونغو الديمقراطية.



