الجمعة 26 يونيو 2026
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد إمبابي

أول رد من نجم الزمالك السابق بعد الفيديو المثير للجدل

مدحت عبد الهادي يخرج عن صمته بعد أزمته الأخيرة مع الأهلي

أول رد من مدحت عبد
أول رد من مدحت عبد الهادي بعد أزمته مع الأهلي

خرج مدحت عبد الهادي، نجم نادي الزمالك السابق، عن صمته للرد على الأزمة التي اشتعلت خلال الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو من مدرجات مباراة الزمالك وسموحة، أثار حالة واسعة من الجدل والغضب بين جماهير النادي الأهلي.

 

تسببت الواقعة في تحرك رسمي من جانب الأهلي، بعدما تقدمت إدارة النادي ببلاغ للنائب العام ضد مدحت عبد الهادي، بسبب ما اعتبرته إساءة للنادي وجماهيره خلال ظهوره في المدرجات أثناء دعم الزمالك في اللقاء الأخير.

 

أول رد من مدحت عبد الهادي

ورد عبد الهادي على الأزمة من خلال منشور نشره عبر حساباته الرسمية على موقع فيسبوك، أكد خلاله أن الفيديو المتداول تم اجتزاؤه من سياقه الحقيقي، نافياً بشكل كامل تعمده الإساءة للنادي الأهلي أو جماهيره.

 

وقال مدحت عبد الهادي في منشوره: "أنا طول عمري لا شتام ولا سباب، وعمري ما اتربيت إني أغلط في حد، أنا زملكاوي لحد النخاع وبشجع بيتي بكل حب".

 

وأضاف: "الفيديو المتداول ده للأسف متاخد ومجتزأ من سياقه الحقيقي، والكلام كان أصلاً بيني وبين واحد من الجماهير اللي كان بيشتم، وكنت بقول له ماينفعش تقول كده، لكن اتقص جزء من الكلام واتنشر بشكل يوحي بمعنى تاني خالص علشان يعمل فتنة بين الجمهورين".

 

كما شدد نجم الزمالك السابق على احترامه الكامل للنادي الأهلي وجماهيره وإدارته، مؤكداً أن المنافسة يجب أن تبقى داخل الملعب فقط دون تجاوزات خارجه.

منشور مدحت عبد الهادي للاعتذار للأهلي
منشور مدحت عبد الهادي للاعتذار للأهلي

 

فيديو جديد للدفاع عن نفسه

ولم يكتفِ عبد الهادي بالمنشور المكتوب، بل ظهر أيضاً في مقطع فيديو جديد دافع خلاله عن نفسه، مؤكداً مجدداً أن الفيديو المتداول لا يعكس الحقيقة الكاملة، وأنه كان يعترض على اللفظ الذي صدر من أحد الحضور وليس هو من تلفظ به.

 

وبدأ عبد الهادي حديثه في الفيديو بالتأكيد على احترامه الكامل لجماهير الأهلي ومجلس إدارة النادي، نافياً أن يكون هدفه التقليل من الكيان الأحمر أو إثارة الجماهير.

فيديو مدحت عبد الهادي بعد واقعة الأهلي
فيديو مدحت عبد الهادي بعد واقعة الأهلي

ورغم وضوح المقطع المتداول بالنسبة للبعض، تمسك عبد الهادي بروايته، مشيراً إلى أن اجتزاء الفيديو من سياقه الحقيقي تسبب في إشعال الأزمة بصورة أكبر.

 

محاولات للتهدئة قبل التصعيد

في الوقت نفسه، كشفت مصادر مقربة من الأزمة عن وجود تحركات من جانب بعض الوسطاء لمحاولة احتواء الموقف قبل تصاعده بشكل أكبر، خاصة بعد البلاغ الرسمي الذي تقدم به الأهلي للنائب العام.

 

وأشارت التقارير إلى أن الوسطاء طالبوا مدحت عبد الهادي بالخروج بفيديو اعتذار واضح لجماهير الأهلي وإدارة النادي، من أجل تهدئة الأجواء وإغلاق الملف بشكل ودي.

مدحت عبد الهادي من مدرجات الزمالك
مدحت عبد الهادي من مدرجات الزمالك

علامة استفهام 

هل ينتهي الخلاف أم يستمر التصعيد؟

ورغم أن عبد الهادي حرص خلال تصريحاته الأخيرة على التأكيد على احترامه الكامل للنادي الأهلي وجماهيره، تبقى التساؤلات قائمة حول موقف إدارة الأهلي النهائي من الأزمة ، فهل ترى الإدارة الحمراء أن تصريحات مدحت عبد الهادي كافية لاحتواء الموقف وإنهاء الأزمة؟ أم يتمسك الأهلي بمساره القانوني حتى النهاية بعد حالة الغضب الكبيرة التي صاحبت الواقعة؟

 

علامات الاستفهام لا تزال مستمرة، بينما تترقب الجماهير ما ستسفر عنه الساعات المقبلة في واحدة من أكثر الأزمات إثارة داخل الوسط الرياضي المصري خلال الأيام الأخيرة.

 

تم نسخ الرابط