ضبط متهم استغل حالة إغماء عاملة داخل صيدلية لسرقة هاتف محمول بالقاهرة
كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله عبر أحد الحسابات الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، تضمن قيام أحد الأشخاص باستغلال تعرض عاملة داخل صيدلية لحالة إغماء، وسرقة هاتف محمول من داخل الصيدلية بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بمحافظة القاهرة.
وبالفحص، تبين عدم ورود بلاغات رسمية بشأن الواقعة في حينه، إلا أنه أمكن تحديد المجني عليها، وهي مقيمة بدائرة القسم ذاته، وبسؤالها أقرت بحدوث الواقعة بتاريخ 27 مايو الماضي، متهمة الشخص الظاهر بمقطع الفيديو بالاستيلاء على هاتفها المحمول بأسلوب المغافلة.
وأسفرت التحريات عن تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وتبين أنه له معلومات جنائية سابقة، ومقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة. وبمواجهته، أقر بارتكاب الواقعة على النحو الوارد.
وتم بإرشاده ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه، واتُخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.





