تموين كفرالشيخ يضبط 450 لتر بنزين مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
شنت مديرية التموين، بكفرالشيخ حملات مكبرة تمكنت من ضبط 450 لتر بنزين مدعم جرى تجميعها والتصرف فيها خارج المنافذ الرسمية بعدد من مراكز المحافظة.
وذلك تحت إشراف سامح شبل، وكيل وزارة التموين، في إطار تكثيف الحملات الرقابية لضبط الأسواق والحفاظ على الدعم المخصص للمواطنين.
وقامت الحملات بالتحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
وأكد المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ استمرار الحملات التموينية والرقابية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، للتصدي لكافة صور التلاعب بالمواد البترولية والسلع المدعمة، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين.





