الخميس 25 يونيو 2026
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد إمبابي

بسبب‎ ‎مليون‎ ‎و‎نصف "‎ 17 ‎أغسطس‎ الحكم ‎في استئناف قناة فضائية ضد ‎ريهام‎ ‎سعيد‎"

ريهام سعيد
ريهام سعيد

‎حجزت محكمة مستأنف الجيزة دائرة عمال، الاستئناف رقم 4580 لسنة 142 ق ‎‎ ‎كلى‎ المقامه من إحدى القنوات على الحكم الصادر لصالح الإعلامية ريهام سعيد بأداء متأخرات مالية تقدر بمبلغ مليون ونصف نظير عملها داخل القناة للحكم بجلسة 17 أغسطس المقبل .

 

ترجع‎ ‎وقائع ‎الدعوى‎ ‎عندما أقام ‎ ‎المستشار‎ ‎هيثم‎ ‎عباس‎ ‎بصفته وكيلاً عن الإعلامية ريهام سعيد ‎الدعوى ‎ رقم 246
لسنة‎ 2025 ‎عمال‎ ‎كلى‎ ‎جنوب‎ ‎الجيزة ‎بصفته‎ 
لمطالبة ‎إحدى القنوات الفضائية ‎بأداء‎ ‎متأخرات‎ ‎مالية‎ ‎نظير عملها‎ ‎لدى‎ ‎القناة ‎بإجمالي‎ ‎مبلغ‎ ‎قدره مليون‎ ‎و‎‎خمسمائة ‎الف‎ ‎جنيه‎ ‎وبتداول الدعوى أصدرت المحكمة حكمها بالقضاء ‎بإجمالي‎ ‎المبلغ‎ ‎المطالب‎.‎

 

 


وبصدور حكم أول درجة بأحقية الإعلامية ريهام سعيد في المبلغ المطالب، تقدمت الشركة المالكة للقناة الاستئناف رقم 4580 لسنة 142 ق، ‎وبنظر الاستئناف ‎وحضر وكيل عن القناة ودفع بعدم وجود صفة ‎بين‎ ‎القناة ‎والإعلامية مقيمة الدعوى .


ودفع المستشار هيثم عباس أمام المحكمة بان‎ ‎وكيل‎ ‎القناة ‎حضر‎ ‎امام‎ ‎المجلس‎ ‎الأعلى‎ ‎للإعلام‎ ‎للدفاع‎ ‎عن‎ ‎الإعلامية‎ ريهام‎ ‎سعيد‎ ‎في‎ ‎إحدى‎ ‎الشكاوى‎ ‎مما‎ ‎يؤكد‎ ‎علاقة ‎العمل‎ ‎بينهما‎ ‎و‎بجلسة‎ ‎المرافعة الأخيرة قررت المحكمة حجز للحكم.

تم نسخ الرابط