بسبب مليون ونصف " 17 أغسطس الحكم في استئناف قناة فضائية ضد ريهام سعيد"
حجزت محكمة مستأنف الجيزة دائرة عمال، الاستئناف رقم 4580 لسنة 142 ق كلى المقامه من إحدى القنوات على الحكم الصادر لصالح الإعلامية ريهام سعيد بأداء متأخرات مالية تقدر بمبلغ مليون ونصف نظير عملها داخل القناة للحكم بجلسة 17 أغسطس المقبل .
ترجع وقائع الدعوى عندما أقام المستشار هيثم عباس بصفته وكيلاً عن الإعلامية ريهام سعيد الدعوى رقم 246
لسنة 2025 عمال كلى جنوب الجيزة بصفته
لمطالبة إحدى القنوات الفضائية بأداء متأخرات مالية نظير عملها لدى القناة بإجمالي مبلغ قدره مليون وخمسمائة الف جنيه وبتداول الدعوى أصدرت المحكمة حكمها بالقضاء بإجمالي المبلغ المطالب.
وبصدور حكم أول درجة بأحقية الإعلامية ريهام سعيد في المبلغ المطالب، تقدمت الشركة المالكة للقناة الاستئناف رقم 4580 لسنة 142 ق، وبنظر الاستئناف وحضر وكيل عن القناة ودفع بعدم وجود صفة بين القناة والإعلامية مقيمة الدعوى .
ودفع المستشار هيثم عباس أمام المحكمة بان وكيل القناة حضر امام المجلس الأعلى للإعلام للدفاع عن الإعلامية ريهام سعيد في إحدى الشكاوى مما يؤكد علاقة العمل بينهما وبجلسة المرافعة الأخيرة قررت المحكمة حجز للحكم.



