الخميس 25 يونيو 2026
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد إمبابي

تأجيل محاكمة عاطلين بتهمة حيازة حشيش في التجمع الأول

بوابة روز اليوسف

قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة عاطلين بتهمة حيازة كمية من مخدر الحشيش تزن 600 جرام بمنطقة التجمع الأول إلى جلسة 30 يونيو الجاري.

 

 


وكانت معلومات لمباحث قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة، تفيد بقيام عاطلين بالاتجار في مخدر الحشيش بدائرة القسم، وتم تشكيل فريق بحث وتحرى من صحة المعلومات، وتبين صحتها.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت مباحث القسم من ضبط المتهمين وعُثر بحوزتهما على كمية كبيرة من مخدر الحشيش، وفرد خرطوش، ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات نشاطه الإجرامي، وهواتف محمولة.

وبمواجهتهما، أقرا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

تم نسخ الرابط