تمارا عبد الواحد السيد تنضم لقطاع الناشئين لكرة القدم النسائية بالزمالك
أعلن نادي الزمالك انضمام اللاعبة تمارا عبد الواحد السيد إلى قطاع الناشئين لكرة القدم النسائية بالقلعة البيضاء، في إطار خطة النادي لدعم صفوف القطاع بالمواهب الواعدة استعدادًا للمواسم المقبلة.
وجاء انضمام اللاعبة بحضور نيرة الأحمر، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وشاهيناز الهمامي، رئيس جهاز الكرة النسائية والمسؤول عن إدارة قطاع كرة القدم النسائية بالنادي.
وتُعد تمارا عبد الواحد السيد من أبرز المواهب الصاعدة في الكرة النسائية، حيث تتميز بإجادة اللعب في مركز المهاجم، وتمتلك إمكانات فنية مميزة جعلتها محل اهتمام مسؤولي القطاع .




