غدا.. الصحة تطلق "مبادرة رئيس الجمهورية لرعاية أطفال السكري"
تدشن وزارة الصحة والسكان، غدًا الإثنين، فعاليات «مبادرة رئيس الجمهورية لرعاية أطفال السكري»، وذلك تحت رعاية وحضور الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، في خطوة تستهدف تعزيز خدمات الرعاية الصحية المقدمة للأطفال المصابين بمرض السكري، وتحسين جودة حياتهم من خلال الكشف المبكر والمتابعة المستمرة.
ومن المقرر أن تنطلق فعاليات التدشين الرسمي للمبادرة الساعة 9.30 صباحا بأحد فنادق القاهرة، بحضور قيادات وزارة الصحة والسكان وعدد من الخبراء والمتخصصين في مجال علاج ورعاية مرضى السكري.
وتأتي المبادرة في إطار جهود الدولة لتعزيز منظومة الرعاية الصحية للأطفال، وتوسيع نطاق الخدمات الوقائية والعلاجية، بما يسهم في الاكتشاف المبكر للمرض والحد من مضاعفاته، فضلًا عن تقديم الدعم الطبي والتوعوي للأطفال المصابين وأسرهم.
ومن المنتظر أن تستعرض وزارة الصحة خلال الفعالية أهداف المبادرة ومحاورها الرئيسية وآليات تنفيذها على مستوى الجمهورية، بما يدعم جهود الدولة في الارتقاء بصحة الأطفال وتحقيق رؤية مصر نحو توفير خدمات صحية متكاملة ومستدامة لجميع المواطنين.
- # الدكتور خالد عبدالغفار
- # وزارة الصحة والسكان
- # دكتور
- # وزير الصحة
- # رئيس الجمهورية
- # رئيس مجلس الوزراء
- # الرئيسي
- # وزير الصحة والسكان
- # الصحة والسكان
- # خالد عبدالغفار
- # الكشف المبكر
- # مبادرة رئيس الجمهورية
- # الاكتشاف المبكر
- # خدمات صحية
- # خدمات الرعاية الصحية
- # مضاعفات
- # دعم جهود الدولة
- # الخبراء والمتخصصين




