4 يوليو محاكمة عاطل بتهمة اختطاف شاب في السلام
حددت محكمة جنايات القاهرة 4 يوليو المقبل لنظر أولى جلسات محاكمة عاطل بتهمة اختطاف وإكراه مواطن على التوقيع على إيصالات أمانة؛ بسبب خلافات مالية بينهما بدائرة قسم شرطة السلام أول.
وكانت مباحث قسم شرطة السلام أول تلقت بلاغا يفيد بتغيب شاب عن منزله مدة أكثر من 24 ساعة.
وعلى الفور، شكلت قوات الأمن فريق بحث. وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه شوهد آخر مرة بصحبة صديقه، وتوجها مستقلين “توك توك” خارج المنطقة.
وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط صديق المجني عليه. وتبين أنه "عمر إ."، عاطل، واعترف بأنه استدرج الأول لإنهاء خلافات بينهما، وأجبره على التوقيع على إيصالات أمانة، ثم أطلق سراحه.



