الأربعاء 24 يونيو 2026
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد إمبابي

بروتوكول تعاون بين جامعة بنها وجامعة بنها الأهلية لإنشاء مستشفى جامعي بمدينة العبور

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

في إطار دعم جهود الدولة لتطوير المنظومة الصحية وتعزيز التكامل بين الجامعات الحكومية والأهلية، وقعت جامعة بنها وجامعة بنها الأهلية بروتوكول تعاون لإنشاء مستشفى جامعي بمدينة العبور، بما يسهم في تعزيز الخدمات الصحية والتعليم الطبي بمحافظة القليوبية والمناطق المحيطة.

 

ويستهدف المستشفى الجديد تقديم خدمات طبية متخصصة وفق أحدث المعايير، إلى جانب توفير بيئة تعليمية وتدريبية متطورة لطلاب كليات الطب والتمريض والعلوم الصحية، بما يدعم إعداد كوادر مؤهلة قادرة على مواكبة التطورات الحديثة في القطاع الصحي.

 

كما يمثل المشروع، خطوة مهمة نحو تعزيز التكامل بين التعليم الطبي والبحث العلمي والخدمة العلاجية، بما يسهم في دعم المنظومة الصحية، وتوسيع نطاق الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

تم نسخ الرابط