نجاة 33 معلمًا ببني سويف من كارثة انفجار إطار الأتوبيس الخاص بهم
أنقذت العناية الإلهية 33 معلما ومعلمة من بني سويف، المنتدبين إلى امتحانات الثانوية العامة بالبدرشين بمحافظة الجيزة، عقب انفجار أحد إطارات الأتوبيس الخاص بهم على الطريق الصحراوي الغربي أسفل كوبري الدائري.
وأكد عدد من المعلمين أن السائق تمكن من السيطرة على الأتوبيس بصعوبة بالغة بعد سماع دوي انفجار الإطار، ما حال دون انقلاب المركبة أو وقوع خسائر في الأرواح، حيث توقفت الرحلة لبعض الوقت لحين التعامل مع العطل واستكمال الطريق.
سارعت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بتوفير وسيلة نقل آمنة ومناسبة للمراقبين والملاحظين المنتدبين لأعمال امتحانات الثانوية العامة، خاصة مع المسافات الطويلة التي يقطعونها يومياً للوصول إلى اللجان.





