الأربعاء 24 يونيو 2026
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد إمبابي

التابعة لإدارة الفشن الصحية

متابعة ميدانية بوحدة تلت لضمان جودة الخدمات للمواطنين

د. هاني جميعة
د. هاني جميعة

نفذت إدارة المتابعة بمديرية صحة بني سويف برئاسة الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة ببني سويف وإشراف الدكتورة دينا أحمد عبدالباسط مدير إدارة متابعة المديريات بالمديرية مرور ميداني على وحدة تلت التابعة لإدارة الفشن الصحية جنوب المحافظة، وذلك فى إطار المتابعة المستمرة للمنشآت الصحية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


واستهدف المرور متابعة سير العمل داخل الوحدة الصحية، والتأكد من انتظام تقديم الخدمات الصحية للمواطنين، ومتابعة أعمال التطعيمات وخدمات الرعاية الأساسية، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، ومراجعة السجلات والإخطارات الخاصة بالعمل، والتأكد من الالتزام بالتعليمات والضوابط المنظمة للعمل، بما يضمن تقديم خدمات صحية متميزة للمواطنين.


كما تم خلال المرور مراجعة السجلات والدفاتر المنظمة للعمل، والتأكد من انتظام أعمال التسجيل والإبلاغات المختلفة، ومتابعة معدلات الأداء الخاصة بالخدمات المقدمة للمواطنين، والتأكد من توافر المستلزمات اللازمة للعمل، والوقوف على أية ملاحظات أو معوقات قد تؤثر على سير العمل، مع تقديم التوجيهات اللازمة لتلافي الملاحظات ودعم وتحسين مستوى الأداء.


ويأتي هذا المرور في إطار حرص مديرية الشؤون الصحية ببني سويف على دعم الوحدات الصحية ورفع كفاءة العمل بها، باعتبارها أحد أهم منافذ تقديم الخدمات الصحية للمواطنين، ودورها المحوري في تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية والتطعيمات ومبادرات الصحة العامة.
وتؤكد مديرية الشؤون الصحية ببني سويف استمرار أعمال المتابعة الميدانية والدعم الفني لكل الوحدات والمنشآت الصحية، بما يضمن تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والارتقاء بمستوى الأداء بجميع الإدارات الصحية بالمحافظة.

 

تم نسخ الرابط