"الصحة" تتابع مستشفى الواسطى المركزي لضمان جودة الخدمات
واصلت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة بني سويف برئاسة الدكتورهاني جميعة، وكيل وزارة الصحة ببني سويف جهودها في متابعة الأداء داخل المنشآت الصحية، حيث تم تنفيذ مرور ميداني على عدد من أقسام مستشفى الواسطى المركزي، وذلك في إطار توجيهات الدكتور خالد غبد الغفار وزير الصحة و اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بنى سويف، بضرورة المتابعة المستمرة للمنشآت الصحية والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.
جاءت الجولة باشراف الدكتورة دينا أحمد عبدالباسط، مدير إدارة متابعة المديريات بمديرية الصحة، وبالتنسيق مع الدكتورة هبة حسن، مدير مستشفى الواسطى المركزي، بهدف متابعة انتظام العمل والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمرضى ومدى الالتزام بالضوابط والتعليمات المنظمة للعمل.
وشملت أعمال المرور متابعة أقسام الأشعة والاستقبال والصيدلية المركزية وصيدلية المجاني وصيدلية النفقة والتقييم، حيث تم التأكد من انتظام سير العمل وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة، إلى جانب متابعة آليات تقديم الخدمة للمرضى ورصد أي معوقات قد تؤثر على جودة الأداء.
كما تضمنت الجولة مراجعة السجلات والتقارير الخاصة بالأقسام محل المتابعة، والتأكد من تطبيق السياسات والإجراءات المعتمدة بما يضمن تقديم خدمات صحية آمنة ومتميزة للمترددين على المستشفى.
وقام بالمرور كل من الدكتور محمد ناصر الحديدي، مدير متابعة إدارة الواسطى الصحية، والدكتورة ندى سعيد حسين، مسؤول المتابعة بمستشفى الواسطى المركزي، والمهندسة سحر أحمد حسين، مسؤول المتابعة بالمستشفى.
وأكدت مديرية الشؤون الصحية ببني سويف أن هذه الجولات الميدانية تأتي في إطار خطة المتابعة المستمرة للمستشفيات والمنشآت الصحية بالمحافظة، بهدف دعمها فنيًا وإداريًا، ورفع كفاءة الأداء، وتحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين.



