منتخب مصر يخوض تدريباته بسبوكين استعدادا لمواجهة إيران
خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن تدريباته بجامعة جونزاجا بسبوكين استعدادا لمواجهة إيران في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم ٢٠٢٦.
شارك في المران ٢٤ لاعباً بينما أدي حمدي فتحي برنامج تأهيلي بعد اصابته بالام في الخلفية ، وأدى حسام عبد المجيد برنامج علاجي وأجرى فحوصات طبية تحت إشراف محمد أبو العلا طبيب المنتخب .
حضر مران منتخب مصر، هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف علي المنتخب، وخالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة و رئيس البعثة ومصطفى أبو زهرة ومحمد أبو حسين وطارق أبو العينين أعضاء المجلس .
تقام مباراة منتخب مصر وإيران في الثامنة مساء يوم ٢٦ يونيو بتوقيت سياتل، السادسة صباح يوم ٢٧ يونيو بتوقيت القاهرة، حيث يتصدر منتخب مصر قمة المجموعة برصيد ٤ نقاط ثم ايران وبلجيكا في المركز الثاني والثالث برصيد نقطتين ثم نيوزيلندا في المركز الرابع و الأخير برصيد نقطة .



