الأربعاء 24 يونيو 2026
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد إمبابي

رئيس الإمارات ووزير الخارجية الأمريكي يبحثان التطورات بالمنطقة والجهود المبذولة بشأنها

بوابة روز اليوسف

بحث رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء، مع وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، الذي يزور الإمارات حاليا في إطار جولته بالشرق الأوسط، التطورات التي تشهدها المنطقة والجهود المبذولة بشأنها، وأهمية العمل على ترسيخ أسباب الأمن والاستقرار والسلام المستدام في المنطقة.

كما استعرض الجانبان علاقات التعاون الإستراتيجي والعمل المشترك بين الإمارات والولايات المتحدة، والحرص على مواصلة تعزيزه في مختلف المجالات؛ بما يحقق مصالحهما المتبادلة.

وفي السياق، ذكرت وزارة الخارجية الأمريكية - في بيان - أن روبيو شكر الإمارات على "دورها القيادي ودعمها الاستثنائي"، مشيدا بـ "شجاعة وصمود الإمارات في مواجهة الهجمات الإيرانية"، مجددًا التزام الولايات المتحدة بأمن الإمارات.

تم نسخ الرابط