رئيس قطاع المسرح يتابع أعمال التنفيذ بتطوير المنطقة الثقافة بالعتبة
عقد اليوم بالمسرح القومي اجتماع لمتابعة معدلات تنفيذ أعمال تطوير المنطقة الثقافية بالعتبة ومحيط المسارح التاريخية، بحضور الدكتور أيمن الشيوي رئيس قطاع المسرح، واللواء أحمد خليفه رئيس حي الموسكي، والدكتور أحمد العدل نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، والمهندس محمد أبو سعدة رئيس الجهاز القومي للتنسيق الحضاري، الفنان سامح مجاهد مدير المسرح القومي،وقيادات قطاع المسرح ،وممثلي شركات المياه والكهرباء والاتصالات والصرف الصحي، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جيهان زكي وزيرة الثقافة بشأن تعزيز سهولة وصول الزائرين إلى المنطقة الثقافية ورفع كفاءة الخدمات المقدمة بها.
وناقش الاجتماع معدلات الإنجاز بمحيط حديقة الأزبكية ومسرح العرائس ومسرح الطليعة والمسرح القومي.
إلى جانب ذلك أعمال تطوير الساحات والفراغات العامة وتحسين حركة المشاة، وبحث سبل التنسيق بين الجهات المعنية لتذليل أي معوقات قد تواجه التنفيذ.
كما ناقش الاجتماع آليات العمل المشترك بين الجهات المشاركة، بما يضمن استكمال المشروع وفق الجداول الزمنية المحددة، وتحقيق أهداف خطة التطوير.




