الخميس 25 يونيو 2026
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد إمبابي

عاهل البحرين يبحث مع وزير الخارجية الأمريكي تعزيز العلاقات الثنائية والمستجدات الإقليمية

بوابة روز اليوسف

 بحث عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الخميس، مع وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

 

وجرى خلال اللقاء، وفقا لوكالة الأنباء البحرينية (بنا)، التأكيد على أهمية استمرار تعزيز أطر التعاون والتنسيق المثمر والعمل المشترك على المستويين الاقتصادي والدفاعي بصفه خاصة.

 

كما تم بحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية وتبادل وجهات النظر بشأنها والمساعي المبذولة تجاهها لتحقيق الأمن والاستقرار، حيث جرى التأكيد على أهمية الالتزام بمذكرة التفاهم الموقعة بين الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وما تجسده من نهج حكيم يغلّب لغة الحوار والدبلوماسية سبيلًا لمعالجة قضايا المنطقة والسلم والأمن الدوليين.

 

تم نسخ الرابط