في اليوم العالمي لمكافحتها
بالفيديو.. الداخلية تستعرض جهودها في مواجهة تهريب المخدرات وحماية المجتمع من مخاطر الإدمان
بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة استخدام المخدرات والاتجار غير المشروع بها، استعرضت وزارة الداخلية جهود أجهزة مكافحة المخدرات في التصدي لعمليات الجلب والتهريب، وحماية البلاد والدول المجاورة من مخاطر تلك الجرائم، إلى جانب جهودها المستمرة في توعية الشباب بخطورة الإدمان وآثاره السلبية على الفرد والمجتمع.
وأكدت الوزارة مواصلة أجهزتها المختصة جهودها لمواجهة كافة صور الاتجار غير المشروع بالمواد المخدرة، وتعزيز الإجراءات الرامية إلى الحد من انتشارها، بالتوازي مع تنفيذ برامج التوعية المجتمعية للتعريف بمخاطر التعاطي والإدمان وسبل الوقاية منه.



