الجمعة 26 يونيو 2026
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد إمبابي

رعب في الإمارات بعد تلقي رسائل تحذير من إطلاق صواريخ

بوابة روز اليوسف

 أرسلت السلطات الإماراتية عبر الهواتف النقالة تحذيرا للسكان من "تهديد صاروخي محتمل" الجمعة، لتؤكد بعد دقائق معدودة أن هذا الخطر قد زال.



وتلقى المقيمون عبر هواتفهم رسالة من وزارة الداخلية جاء فيها "نظرا للأوضاع الراهنة تهديد صاروخي محتمل، يرجى الاحتماء فورا في مبنى آمن بعيدا عن النوافذ والأبواب والمناطق المفتوحة وانتظر التعليمات الرسمية".



وبعد بضع دقائق، وصلت للمستخدمين رسالة جاء فيها "شكرا لتعاونكم، ونطمئنكم بأن الوضع آمن حاليا، ويمكنكم استئناف أنشطتكم المعتادة مع ضرورة أخذ الحيطة والحذر".



وهي المرة الأولى منذ أكثر من شهر يتلقى المقيمون في الإمارات تحذيرا مماثلا.

 وتعرضت البلاد لسلسلة من الهجمات الإيرانية بالصواريخ والطائرات المسيّرة خلال الأشهر الماضية، في إطار ردّ طهران على الحرب الأمريكية الإسرائيلية التي بدأت عليها في 28 فبراير.

تم نسخ الرابط