فيديوجراف.. الرعاية الصحية تستعرض أبرز قرارات مجلس إدارة الهيئة لتحسين بيئة العمل
استعرضت الهيئة العامة للرعاية الصحية أبرز مخرجات اجتماع مجلس الإدارة الدوري رقم (99) بمحافظة المنيا، أولى محافظات المرحلة الثانية لمنظومة التأمين الصحي الشامل، والتي تضمنت عددًا من القرارات الداعمة للأطباء والكوادر الطبية.
وشملت القرارات الموافقة على مشروع منظومة الأجور الجديدة للعاملين بالهيئة وإرساله إلى وزارة المالية لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة لدخوله حيز التنفيذ، إلى جانب إقرار حزم تحفيزية لأطباء الأسرة، ودعم مسارات الترقي العلمي والوظيفي، ومنح مزايا إضافية للراغبين في الدراسات العليا والزمالات.
كما تضمنت القرارات صرف مكافأة شهر لأطباء التكليف الجدد المستلمين مهامهم خلال الفترة من أول يونيو وحتى منتصف يوليو 2026، ورفع قيمة مقابل الساعات الإضافية بما يعادل الأجر الأساسي وفقًا للائحة الأجور، بالإضافة إلى مراجعة وتعديل ضوابط بدل الاغتراب والمناطق النائية وفق احتياجات المحافظات.
وتأتي هذه القرارات في إطار حرص الهيئة على الاستثمار في الكوادر البشرية، ودعم الأطباء، وتحسين بيئة العمل، بما يعزز استدامة نجاح منظومة التأمين الصحي الشامل وجودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
الفيديو
https://www.facebook.com/share/v/1AkYUvjeYo/?mibextid=wwXIfr
- # التأمين الصحى
- # وزارة المالية
- # محافظة المنيا
- # الهيئه العامه
- # المرحلة الثانية
- # مجلس الاداره
- # تأمين الصحي
- # منظومة التأمين
- # الرعاية الصحية
- # المرحلة الثانى
- # الدراسات العليا
- # المناطق النائية
- # تأمين الصحي الشامل
- # منظومة التأمين الصحي
- # الكوادر الطبية
- # محافظات المرحلة الثانية
- # لخدمات الصحية
- # مجلس إدارة الهيئة
- # الهيئة العامة للرعاية الصحي
- # المقدمة للمواطنين
- # اجتماع مجلس
- # أطباء الأسرة




