رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد إمبابي

البنداري وكيلاً للأطباء البيطريين.. والحسيني أميناً عاماً.. وحمدي أميناً للصندوق

بوابة روز اليوسف

عقد مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين، اليوم السبت 27 يونيو، جلسة إجرائية برئاسة الدكتور مجدي حسن، النقيب العام للأطباء البيطريين، وذلك لانتخاب هيئة المكتب ومقرري اللجان الفرعية بالنقابة العامة.


وأعلن النقيب العام أن مجلس النقابة العامة أسفر عن انتخاب الدكتور أحمد البنداري وكيلاً للنقابة العامة للأطباء البيطريين، والدكتور الحسيني عوض أميناً عاماً للنقابة، كما تم انتخاب الدكتور أيمن حلمي أميناً عاماً مساعداً.


وانتخب المجلس الدكتور محمود حمدي أميناً للصندوق، والدكتور محمد الشاطبي أميناً مساعداً للصندوق.


وهنأ الدكتور مجدي حسن أعضاء هيئة المكتب المنتخبين، متمنياً لهم التوفيق والسداد في أداء مهامهم، مؤكداً علي أهمية العمل بروح الفريق الواحد خلال المرحلة المقبلة، وبذل المزيد من الجهود لحل مشكلات الأطباء البيطريين وتذليل العقبات أمامهم، بما يسهم في تطوير المهنة والارتقاء بدورها في خدمة المجتمع.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط