الأحد 26 يناير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"المصريين الأحرار" يتفقد قرى نموذجية انتصرت على الفقر في الصين

"المصريين الأحرار" يتفقد قرى نموذجية انتصرت على الفقر في الصين
"المصريين الأحرار" يتفقد قرى نموذجية انتصرت على الفقر في الصين

كتب - السيد علي

يواصل وفد حزب المصريين الأحرار المشارك في فعاليات مؤتمر "بناء الحزام والطريق.. مسؤولية الأحزاب"، المنعقد بالصين، جولاته في جمهورية الصين الشعبية.



قام وفد الحزب- الذي يضم النائب طارق السيد أمين الحزب بالإسكندرية، والمهندس مايكل نبيل أمين  التنظيم بالإسكندرية-  بزيارة إلى مدينة لانكاو بمقاطعة خونان، وذلك بمشاركة الوفود الحزبية العربية يمثلون ٤٠  حزبا.

كما تفقد الوفد عددا من الأماكن بالصين للتعرف على نماذج من المواطنين الصينيين وقصة نجاحهم وتجارب المسؤولين عن كيفية القضاء على الفقر للقرى بالمدينة.

جاء ذلك بحضور كل من: سونج تاو وزير دائرة العلاقات الخارجية باللجنة المركزية للحزب، وانج تشونجمي أمين عام التنظيم لمقاطعة خونان بالحزب الشيوعي الصيني ورئيس مجلس نواب كولومبيا ورئيس الوزراء السابق لإفريقيا الوسطى ونائب رئيس مجلس نواب جمهورية لاوس الديمقراطية الشعبية والمدير التنفيذي للحزب الشيوعي.

 وتوجه الوفد لزيارة قرية نموذجية تم القضاء فيها على الفقر نهائيا منذ عام ٢٠١٧، وقام بتفقد المشروعات الخدمية الزراعية والفنية والثقافية ومصنع لإنتاج الفطر البروتيني، وكيف شارك أهالي القرية المسؤولين للقضاء على الفقر وتحقق حلمهم.